مساعد المساءلة /إدلب

تأسست World Vision International في عام 1950 ، وتعمل في ما يقرب من 100 دولة حول العالم. 

إنها منظمة للإغاثة والتنمية والدعوة مكرسة للعمل مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم للوصول إلى إمكاناتها الكاملة من خلال معالجة أسباب الفقر. 
نحن نخدم جميع الناس بغض النظر عن الدين أو العرق أو العرق أو الجنس.

نطاق المنظمة هو في جميع أنحاء العالم. 
تتنوع وزاراتها حسب احتياجات وسياقات البلدان المعنية التي تعمل فيها. 
لمزيد من المعلومات حول تاريخ منظمة الرؤية العالمية ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wvi.org

تعلن منظمة رؤيا عن توفر فرصة عمل لديها ضمن منصب مساعد المسائلة في سوريا_إدلب
منظمة رؤيا

المسؤوليات الرئيسية :

▪قم بالرد / الاستماع والمعالجة والرد على الشكاوى وتوجيه المستفيدين الذين يطلبون المساعدة من خلال الخطوط الساخنة لـ WV وغيرها من CRM
▪تأكد من أن البرامج المحدثة والمعلومات الأخرى ذات الصلة متاحة ومشاركتها مع الأشخاص المحتاجين من خلال الخطوط الساخنة ، ومكتب المساعدة ، والتوعية ، ومنصات مشاركة المعلومات الأخرى.
▪تأكد من أن جميع الشكاوى يتم توجيهها داخليًا وإلى الشركاء لمراجعتها والرد عليها في غضون أسبوعين مع ملاحظات رضا المستفيدين.
▪تأكد من متابعة جميع الشكاوى التي لم تتم معالجتها في غضون أسبوعين ، أو التعليقات / الشكاوى الحساسة وتصعيدها إلى الإدارة كما هو موضح في المعايير.
▪ضمان وجود نظام مناسب لملء جميع الشكاوى والتعليقات الواردة من خلال إدارة علاقات العملاء المختلفة.
▪تأكد من أن الملاحظات والشكاوى الحساسة يتم توجيهها من خلال العملية الصحيحة على الفور. (الملاحظات والشكاوى خاصة فيما يتعلق بقضايا حماية الطفل وسوء سلوك الموظفين والفساد والاحتيال)
▪تأكد من أن جميع أنظمة إدارة علاقات العملاء فعالة وقادرة على الاحتفاظ بسرية الأشخاص الذين يقدمون التعليقات أو الشكاوى عن طريق التحقق المادي المنتظم وبوسائل أخرى مناسبة ومعتمدة.
▪تأكد من أن الإمدادات / الموارد متاحة لأدوات إدارة علاقات العملاء المختلفة لتعمل دون انقطاع. (النماذج المطبوعة ، وصناديق الاقتراحات المضمونة ، والائتمان المحمول ، والوحدات المتنقلة ، وما إلى ذلك)
▪تأكد من أن الموظفين (WV & Partner) الذين يديرون جميع إدارة علاقات العملاء المختلفة مدربون جيدًا على عمليات الأنظمة والمعايير والمبادئ الإنسانية.
▪تأكد من إعداد تقارير إدارة علاقات العملاء اليومية والأسبوعية والشهرية ومشاركتها مع المشرف وموظفي HA الآخرين ذوي الصلة.

المعرفة والمهارات والقدرات

▪خبرة لا تقل عن سنة في مجال المراقبة والتقييم أو المساءلة.
▪يفضل خبرة إضافية مع اللاجئين والاستجابة لحالات الطوارئ وتجربة المنظمات غير الحكومية
▪عمل تطوير الدبلوم أو الإحصاء أو العلوم الاجتماعية أو المساءلة أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة. ستكون الدرجة ميزة إضافية للكتابة
▪مهارات جيدة في العلاقات الشخصية والجماعية ، بالإضافة إلى الموقف الإيجابي ، والحرص على إيجاد حلول إبداعية ، والصبر والمرونة.
▪مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
▪مهارات الحاسب الآلي ، وخاصة البريد الإلكتروني ، و Microsoft Word ، و PowerPoint ، و Excel. 
▪مطلوب إتقان اللغة العربية والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

كيفية التقديم

إجراءات تقديم الطلبات 

إذا كنت مهتمًا بالتقديم ، فيرجى إرسال خطاب تغطية وسيرتك الذاتية التفصيلية باللغة الإنجليزية تتناول المؤهلات والخبرة ذات الصلة إلى البريد الإلكتروني
turkey_recruitment@wvi.org
(يرجى التأكد من أن السيرة الذاتية تتضمن أسماء وتفاصيل الاتصال لما لا يقل عن 3 مراجع ).
▪في سطر الموضوع برسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يرجى ذكر عنوان الوظيفة التي تتقدم لها. سيتم إخطار المرشحين المدرجين في القائمة القصيرة فقط للمقابلة.
▪الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 01 يونيو 2021 .
▪ستتم مراجعة الطلبات المقدمة قبل الموعد النهائي والنظر فيها عند الاستلام. 

Post a Comment

Comments (0)

Previous Post Next Post