ميسر_ة أنشطة _ معرة مصرين

شبكة حماية و رعاية أطفال سوريا"حراس" تعلن عن فرصة عمل " ضمن شاغر ميسر_ة أنشطة
مكــــــــــــان العمل : سوريا - ادلب – معرتمصرين.

ميسر_ة أنشطة _ معرة مصرين

المؤهلات و الخبرات المطلوبة :

• متخرّج/ـة من كلية جامعية أو معهد و يُفضّل شهادة في التأهيل التربوي أو الارشاد النفسي أو ما يعادلها.
• خبرة عمل لا تقل عن سنة واحدة في مجال التعامل مع الاطفال أو في منصب وظيفي مماثل.
• حضور تدريبات متعلقة بالدعم النفسي للأطفال.

المهام الرئيسية المطلوبة:

• تنفيذ أنشطة "مهارات الحياة" الموكلة إليه وفق الخطة الموضوعة.
• استخدام استراتيجيات تعليم و تعلم حديثة و متنوعة تلائم المرحلة التي يعمل بها و تراعي التفاوت في قدرات و ميول التلاميذ أو الأطفال المستفيدين.
• استخدام أنشطة تعليم و تعلّم تنمّي مهارات التفكير العليا لدى التلاميذ و تحّث على التفكير الناقد و الإبداع.
• اقتراح تطوير أنشطة مهارات الحياة بما يتناسب مع حاجة الأطفال.
• حضور التدريبات المقترحة من الإدارة و التي تهدف إلى تطوير مهارات و معارف الميسرين.
• حضور إجتماعات الميسرين وفقاً لطلب الإدارة.

المهارات المطلوبة :

• القدرة على التعامل مع الأطفال.
• دفع الأطفال المشاركين للتفاعل مع الأنشطة المقدمة و تقديم أفضل ما لديهم.
• العمل ضمن فريق يتضمن مجموعة من الميسرين لتطوير سير الأنشطة.
• خبرة عمليّة في العمليّة التدريسيّة.

رابط التقديم :

لمن لديه / لديها الكفاءة المطلوبة و الاهتمام بالانضمام لفريق عملنا, يرجى التقدّم لطلب التوظيف من خلال الرابط التالي:
https://tinyurl.com/7xkv3bwe

علماً أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الثلاثاء 10/08/2021.
نشجّع الإناث و ذوي الاحتياجات الخاصة للتقدم الى هذا الشاغر الوظيفي.

لمتابعة منصة فرص عمل في شمال سوريا على مواقع التواصل الإجتماعي عبر الروابط التالية :


[1]موقع منصةفرص عمل في شمال سوريا على الويب :
bit.ly/3wc1Wcn

[2]صفحتنا على الفيس بوك فرص عمل في شمال سوريا :
https://www.facebook.com/jobs.north.syria/

[3]على الواتس أب عبر الرابط التالي :
https://chat.whatsapp.com/AM2GkFynnLCInzzObMu7LB

[4]على التلجرام عبر الرابط التالي :
https://t.me/job_in_syria

[5] على تطبيق لينكيدن عبر الرابط التالي :
https://www.linkedin.com/feed/

[6]على الأنستجرام عبر الرابط التالي :
https://www.instagram.com/job_in_north_syria


Post a Comment

Comments (0)

Previous Post Next Post